ام القرى

ام القرى يرحب بالزوار الكرام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 { مسجات الشوق و الحنين }

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الياقوت
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 27/09/2007
العمر : 48
الموقع : العراق / الموصل

مُساهمةموضوع: { مسجات الشوق و الحنين }   الخميس سبتمبر 27, 2007 8:04 am

*الشوق ياخذني لحضرة جنابك
والدمع طاح ولا لقى له مناديل
خذني معك لو صفحه في كتابك
او ضمني وسط العيون المظاليل
تدري وش اللي هزني في غيابك انك بعيد وماتفيد المراسيـــــل.


*كتبت اليك ياروحي كتابا
بما القاه من الم الفراقي
فاول مااسطر نار قلبي
وثانيه غرامي واشتياقي
وثالثه مضى عمري وصبري
ورابعه جميع الوجد باقي
وخامسه متى عيني تراكم
وسادسه متى يوم التلاقي


*في غيابك حياتي مابها من حلا هوالفرح ياغالي في حضورك حضر وفي عبوسك مماتي وبسمتك لي حياة ابتسم يعل وقتك مايشوبه كدر


* لاتظن البعد ياخذ من غلاك
ولاتظن أعشق وأدور من جديد
مااتغير دام لي قلب معاك مخلص لحبك
وغيرك مايريد يذكرك مشتاق
ولا مره نساك اشعر بقربك ولو انك بعيد
ياحبيبي مالي بالدنيا سواك لاجلك اسهر وانظم بيوت القصيد


* أنساك كيف أنساك مانيب ناسيك
جعل حياتي تنتهي ساعة أنساك
أنت الخليل اللي قال المثل فيك
معدوم بالدنيا لاكنا وجدناك


* ما اقدر اداري الشوق
وما اقدر انا اخبيه
كثر المطر انا اشتاق وصعب المطر احصيه


* هلاا عمري
هلاا روحي
هلاا بمطيب جروحي
هلاا بلي متى شفته بعيني تنتعش روحي


* البريد الوارد


صندوق الحفظ


الأرشيف


كلهم مشتاقين لرسايلك يالغالي


* دورتك في مدينة الحب حي الاخلاص
شارع وحشتني تقاطع فين ايامك


* يعني لازم



اجي لحد عندك





امط شعري



واصرخ




واقول : مشتااااااااااق


* لانك بعيد عني


تذرف عيوني دموع


ليتك جنبي قريب


تقطع البصل عني


* ا


ان


انت وين؟؟


مالك حس ؟ ولا حتى مسج


*هلا بلي لا مني
تذكرته نسيت الناس
نسيت الي معي جالس
لو حتى يكلمني


*ورب الكون بس تغيـــبي
أحس الروح أودعـــــها
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض بغيابـــكي
من أولها لأخرها

وتسأليني ... تحبني؟؟

أيييييييييييييييييييييه
@احـبك موووووت@

"وخل هالناس تسمعها"

مع خالص تحيلتي لكم
الياقوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 24/09/2007
العمر : 24
الموقع : فلسطيـــــــــــــن

مُساهمةموضوع: رد: { مسجات الشوق و الحنين }   الخميس سبتمبر 27, 2007 2:47 pm

بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع والرسائل الجميله
نتمى لك التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://um-alqura.4umer.net
الياقوت
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 27/09/2007
العمر : 48
الموقع : العراق / الموصل

مُساهمةموضوع: رد: { مسجات الشوق و الحنين }   الإثنين أكتوبر 01, 2007 12:40 am

انشاء الله اكون عند حسن الظن لخدمت منتدانا منتدى الاحبة
ومن الله التوفيق
مع تحياتي للجميع
الياقوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر قريش
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 05/10/2007
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: { مسجات الشوق و الحنين }   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 11:00 am

جزاك الله خير ياياقوت على الموضوع الراءع واشكرك واشكر قلمك الرائع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توائم روحي
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 01/10/2007
العمر : 48
الموقع : العراق /الموصل

مُساهمةموضوع: رد: { مسجات الشوق و الحنين }   الخميس أكتوبر 11, 2007 5:23 am

ورب الكون بس تغيـــبي
أحس الروح أودعـــــها
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض بغيابـــكي
من أولها لأخرها

وتسأليني ... تحبني؟؟

أيييييييييييييييييييييه
@احـبك موووووت@

"وخل هالناس تسمعها"

شكرا لك ولكلماتك الرنانه في مسامعي
وعسى ان يسمع حبيب الروح هذا

تقبل مروري

توائم روحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
{ مسجات الشوق و الحنين }
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ام القرى :: :: علم الجوال :: :: اجمل الرسائل والمسجات-
انتقل الى: